أحزاب تستثمر أموالا ضخمة لإطلاق حملات انتخابات رقمية

29 يوليو 2021
أحزاب تستثمر أموالا ضخمة لإطلاق حملات انتخابات رقمية

المعركة/أ.الحافيظي

نجحت بعض الوكالات المختصة في مجال العلاقات العامة والتواصل الرقمي في الحصول على “كعكة” تنظيم حملات انتخابية عبر وسائط التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية، وذلك في ظل استمرار جائحة فيروس كورونا التي فرضت نمطا جديدا للحملة، في ظل عدم إمكانية تنظيمها بالشكل التقليدي المتعارف عليها.

مصادر “المعركة” تشير إلى أن الأحزاب استثمرت الملايير من أجل تلميع صورتها في الفترة ما قبل الانتخابية، وأيضا من أجل إطلاق حملات انتخابية رقمية، في وقت يحذر مراقبون من الحملات الانتخابية “التقنية” التي قد تساهم فقط في تكريس العزوف، بدل إطلاق حملات قوية للتواصل السياسي ولو باستعمال الوسائط الرقمية.

ويسود الترقب في صفوف الأحزاب السياسية حول الكيفية التي ستمر بها الحملات الانتخابية، لاسيما فيما يتعلق بالمهرجانات الخطابية والمسيرات الدعائية التي تجوب الأحياء والأزقة والأسواق وغيرها. وشددت مصادر حزبية على أن “الانتخابات ستمر بغض النظر عن الوضع الذي نعيشه”، معتبرة أن تشبث الدولة بتنظيم هذا الاستحقاق الديمقراطي في موعده هو إشارة سياسية قوية على احترام الدستور والمنهجية الديمقراطية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق