أخنوش ورباح وآخرون.. وزراء يستعدون لـ”نزال” الانتخابات

29 يونيو 2021
أخنوش ورباح وآخرون.. وزراء يستعدون لـ”نزال” الانتخابات

المعركة/الرباط

أفادت مصادر عليمة أن بعض وزراء حكومة سعد الدين العثماني لازالوا مترددين في اتخاذ القرار النهائي بشأن الترشح في الانتخابات البرلمانية المقبلة، لاسيما أن المشاركة في الانتخابات ستفرض على هؤلاء الوزراء الابتعاد عن تدبير الشأن الحكومي من أجل الانخراط في الحملات الانتخابية.

وقالت مصادر “المعركة” إن عددا من الوزراء يفكرون جديا في خوض نزال الانتخابات، وإذا كانت بعض هذه الأسماء معروفة مثل عزيز أخنوش وعزيز رباح، فإن أسماء أخرى لم تكشف لحد الآن عن قرارها النهائي، لاسيما أن أغلب الوزراء الحاليين مرشحون بقوة للابتعاد عن تشكيلة الحكومة المقبلة، الأمر الذي يجعلهم يبحثون عن وجهة جديدة قبل نهاية الولاية الحكومية.

وحذرت مصادر عليمة من أن تؤثر الحملات الانتخابية ونزول بعض الوزراء لدوائرهم من أجل المشاركة في الانتخابات على العمل الحكومي، لاسيما أن هناك العديد من المشاريع التي تنتظر استكمالها، في وقت بات في حكم المؤكد أن الإدارة هي ستحل محل الوزراء في التدبير الكامل للقطاعات الوزارية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق