أيت الطالب يتفقد القطاع الصحي بالحسيمة

26 أكتوبر 2019
أيت الطالب يتفقد القطاع الصحي بالحسيمة

المعركة

في جولة على مستوى جهة طنجة الحسيمة، قام وزير الصحة خالد أيت الطالب رفقة عامل إقليم الحسيمة، اليوم السبت 26 اكتوبر بزيارة تفقدية لورش بناء المركز الاستشفائي الإقليمي الكائن بتراب جماعة ايت يوسف وعلى الذي بلغت نسبة تقدم الاشغال به 45٪والمرتقب الانتهاء منها في متم سنة 2020.

وشملت جولت الوزير المعين حديثا مركز تصفية الدم بجماعة امزورن حيث تم الاطلاع عن التجهيزات التي يتوفر عليها هذا المركز والذي سيقدم خدماته لمرضى القصور الكلوي في غضون الايام القليلة وبذلك سيعزز العرض الصحي بالإقليم.

وخلال هذه الزيارة التفقدية تم كذلك زيارة رفقة وفد مهم مستشفى امزورن المنجز حديثا والمجهز بأحدث التجهيزات. هذا المستشفى الذي سيعطي قيمة مضافة للخدمات الصحية ويعزز بنيات الاستقبال الصحي لفائدة ساكنة الجماعة والمراكز المجاورة لها.
وفي ختام الزيارة المهمة، عرج الوزير والوفد المرافق له على المستشفى الإقليمي محمد الخامس بمدينة الحسيمة، حيث وقفا على وضعية سير مختلف المرافق التابعة له، حيث تقرر تعزيز المستشفى بالموارد البشرية والأدوية، وذلك بهدف تجويد الخدمات الصحية لفائدة مرتفقي المستشفى.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق