إلى المعارضة..بنعبد الله يغادر مقر “الأحرار” متمنيا التوفيق لأخنوش

15 سبتمبر 2021
إلى المعارضة..بنعبد الله يغادر مقر “الأحرار” متمنيا التوفيق لأخنوش

المعركة/الرباط

خرج نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية، بخفي حنين من اللقاء الذي جمعه صباح اليوم برئيس الحكومة المعين عزيز أخنوش. فقد أنهى الأخير آمال بنعبد الله في إمكانية المشاركة الحكومية، ولو بحقيقة واحدة، إذ لم يقدم رئيس الحكومة أي عرض بنعبد الله، ليخرج الأخير كما دخل لمقر “الحمامة”.

واكتفى بنعبد الله، في تصريح مقتضب للصحافة، بالتعبير عن أمله في أن تخرج الحكومة إلى حيز الوجود في القريب العاجل، دون أن يتطرق إلى أي نقطة أخرى تتعلق المشاورات الحكومية، حيث تم الاكتفاء بتبادل المواقف بشأن بعض القضايا الوطنية.

وبهذا اللقاء، يكون حزب التقدم والاشتراكية قد قطع شوطا كبيرا في اللحاق بالمعارضة إلى جانب العدالة والتنمية، في انتظار أن يتم الحسم في مصير باقي الأحزاب لاسيما الاستقلال والأصالة والمعاصرة، رغم أن كل المؤشرات تؤكد بأن الاستقلاليين باتوا قريبين من دخول الحكومة، وبأن المفاوضات التفصيلية ستنطلق مباشرة بعد المجلس الوطني الاستثنائي المقرر السبت القادم.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق