استعدادا لمباراة غينيا عموتة ينادي على ستة لاعبين جدد

13 نوفمبر 2019
استعدادا لمباراة غينيا عموتة ينادي على ستة لاعبين جدد

المعركة – مولاي اسماعيل

استعدادا للمبارة الودية ضد المنتخب الغيني والمنتخب الوطني للاعبين المحليين ليوم الثلاثاء 19 نونبر الجاري بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، مباراة، واستعدادا لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين التي ستجرى أطوارها بالكاميرون عام 2020، وجه مدرب المنتخب الوطني للاعبين المحليين لكرة القدم الحسين عموتة الدعوة لستة لاعبين آخرين للالتحاق بالمعسكر الإعدادي الذي تخوضه حاليا النخبة الوطنية بالعاصمة الرباط.

ويتعلق بكل من محمد مكعزي وحمزة المساوي ورضا بوناكة من المغرب التطواني، وسعد أيت الخرصة من الفتح الرباطي والمهدي قرناص ومحمد اليوسفي من الدفاع الحسني الجديدي.

وللتذكير فإن المنتخب الوطني قد ضمن تأهله إلى نهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، بعد فوزه على نظيره الجزائري بثلاثة أهداف للاشيء، في مباراة إياب الدور الفاصل شهر أكتوبر الماضي ببركان، بعد أن تعادل سلبا في مباراة الذهاب بالجزائر.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق