استغلال الجماعات في الحملة الانتخابية..عمال يتدخلون وغضب في القنيطرة

9 أغسطس 2021
استغلال الجماعات في الحملة الانتخابية..عمال يتدخلون وغضب في القنيطرة

المعركة/أ.الحافيظي 

علمت جريدة “المعركة” من مصادر موثوقة أن عمال بعض الاقاليم تدخلوا، عبر رسائل ذات طابع مستعجل، من أجل وقف استغلال رؤساء جماعات لآليات الأخيرة في إطار حملات انتخابية مبكرة، ما يشكل ضربا لمبادئ تكافؤ الفرص والمساواة.

وفي وقت بعث عامل تاونات رسالة مستعجلة إلى رئيس مجموعة الجماعات “التعاون”، نور الدين قشيبل والذي استقال من “البجييدي” والتحق بالأحرار، مطالبا إياه ب”تجميد برامج تدخلات المجموعة”، فإن حالة من الغضب تجتاح الأوساط السياسية بمدينة القنيطرة على خلفية إطلاق عمليات لإصلاح الأزقة وبعض الشوارع في الوقت الميت.

مصادر من القنيطرة أكدت ل”المعركة” أن هناك تحركات لمطالبة عامل الإقليم بالتدخل، لاسيما أن هذه العمليات التي جندت لها إحدى الشركات تأتي على بعد حوالي أسبوعين من انطلاق الحملة الانتخابية، الأمر الذي تعتبره عدد من الأوساط السياسية حملة انتخابية تستغل إمكانيات الجماعة التي يرأسها القيادي في حزب العدالة والتنمية عزيز رباح.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق