استقطاب المرشحين..حرب استنزاف غير مسبوقة بين “البام” والأحرار

28 مايو 2021
استقطاب المرشحين..حرب استنزاف غير مسبوقة بين “البام” والأحرار

المعركة/أ.الحافيظي 

بإشراف من القيادي التجمعي محمد أوجار، نفذ هشام الصغير، القيادي السابق في صفوف حزب الأصالة والمعاصرة، والملتحق حديثا بحزب التجمع الوطني الأحرار, حملة استقطاب كبيرة في صفوف رؤساء جماعات بجهة الشرق المنتمين لأحزاب الأصالة والمعاصرة والاستقلال والاتحاد الدستوري، إلى جانب مجموعة من الأعيان ورجال الأعمال نحو حزب التجمع.

وإلتحق مصطفى توتو، البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة بمدينة جرادة،  رسميا بحزب التجمع الوطني للأحرار، وذلك بعد تطور الخلافات داخل حزب “التراكتور”، وهو الإلتحاق الذي تم بحضور محمد أوجار، وزير العدل السابق، والمنسق الجهوي للحزب بجهة الشرق إلى جانب هشام الصغير.

وكان عدد من منتخبي الناظور المنتمين لحزب الأصالة والمعاصرة قد التحقوا بسفينة التجمع الوطني للأحرار؛ على رأسهم عبد الحفيظ الجارودي، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات وميمون أوسار رئيس الغرفة الفلاحية، وبذلك يكون الأحرار قد إستقطب أغلب المنتخبين الكبار للبام في الشرق، بما فيهم توتو.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق