الاسلامي ابو زيد يهاجم فلاحي زاكورة لضرب منتوجهم “الدلاح”

5 مايو 2021
الاسلامي ابو زيد يهاجم فلاحي زاكورة لضرب منتوجهم “الدلاح”

المعركة/أ.الحافيظي

النائب البرلماني أبو زيد الإدريسي عن حزب العدالة والتنمية، خرج في فيديو مباشر وهو يتحدث عن بعض المنتجات المعدلة جينيا والتي من شأنها أن تضر صحة مستهلكيها، ولم يدع الفرصة تمر دون الهجوم على “دلاح زاكورة”، الذي يعرف إنتاج كبير في هذه الفترة الموسمية.

النائب البرلماني المثير للجدل، قال إن البطيخ الأحمر الذي يسوق حاليا في إقليم زاكورة، معدل جينيا، وهذا ما يفسر، يضيف أبو زيد، “مذاقه الحلو جدا وحمورته الشديدة”.

وأضاف أن فاكهة الدلاح تكون متاحة عادة في موسمها في شهر غشت من كل سنة، غير أنه بفضل “زريعة” معدلة بات الدلاح متاحا ابتداء من شهر مارس.

وكشف أبو زيد، في الفيديو ذاته، أن دلاح زاكورة المعدل جينيا، تظهر بداخله “دودة”، نتيجة لحقنه بهرمونات، مما يجعلها تشكل خطرا على صحة المستهلكين، حسب زعمه.

وعرفت تصريحات أبو زيد تنديدا واستنكار كبير من قبل رواد المواقع الإجتماعية بمنطقة زاكورة ، حيث اعتبروها تصريحات عنصرية تكرس الأزمة وتضرب عمق الإنتاج الوطني و الذي يعاني من تبعات جائحة كورونا.

وعلق احد الفلاحين من المنطقة قائلا: لما أصبح أستاذ اللغة العربية يتجاوز ميدان تخصصه ويفهم ويفتي في الجينات فعلى المختبرات إغلاق أبوابها.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق