البام” يربك سفر العثماني إلى وجدة

4 يونيو 2021
البام” يربك سفر العثماني إلى وجدة

المعركة/أ.الحافيظي

في تحرك من شأنه أن يربك سفر سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إلى مدينة وجدة لعقد اجتماع تنسيقي حول الاستعداد للانتخابات ومنح بطائق العضوية لملتحقين جدد بصفوف الحزب، نجح حزب الأصالة والمعاصرة، بقيادة رئيس مجلس جهة الشرق عبد النبي بعيوي، من تنفيذ عملية استقطاب لمجموعة من مستشاري “البيجيدي”.

ويتعلق الأمر بسبعة مستشارين بالجماعة القروية “النعيمة”. هذه العملية ستزيد من الاحتقان الذي يعيشه حزب العدالة والتنمية في مدينة وجدة، علما أن التحالف بين “البام” وبعض أعضاء “البيجيدي” ليس بالجديد، بل شهدت مدينة وجدة واقعة أربكت حسابات “المصباح” ودفعته لاتخاذ قرار بالطرد.

وقد عرف المجلس البلدي لمدينة وجدة، قبل سنتين، تحالفا بين مستشارين يمثلون حزبي “البام” و”البيجيدي”، وهو ما اعتبرته الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية آنذاك خطوة منافية للقوانين الداخلية، لتقرر عقب ذلك طرف عدد من المستشارين من صفوف الحزب.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق