البيجيدي يدفع بشبيبته للمزيد من الضغوطات على الدولة

5 مارس 2021
البيجيدي يدفع بشبيبته للمزيد من الضغوطات على الدولة

المعركة/الرباط

دعى رئيس اللجنة المركزية لشبيبة العدالة والتنمية، كافة أعضائها لعقد دورة عادية للجنة يومي 20 مارس و 21 منه تحت شعار: احترام الإرادة الشعبية أساس الإختيار الديمقراطي”.

هذه الدعوة المفاجأة والمتزامنة مع حرب قوية يقودها حزب العدالة والتنمية على مستوى العديد من الجبهات السياسية خاصة في شقها المتعلق بالقاسم الانتخابي وقانون القنب الهندي،  اعتبرها مراقبون بأنها خطوة تصعيدية من حزب البيجيدي من حيث زمان انعقاد الدورة وتوقيتها، ومضمون شعارها.

احترام الإرادة الشعبية أساس الأختيار الديمقراطي، شعار عادي لو لم يتزامن مع ما تعرفه الساحة السياسية المغربية من تدافع نتج عنه انعزال فردي لحزب العدالة والتنمية في مواجهة مع باقي الأحزاب الممثلة بالبرلمان، حسب تعليق لقيادي في المعارضة، الذي أضاف أن مضمون هذا الشعار مزايدة سياسية يراد بها باطل باسم الشعب في الوقت الذي يناقش فيه ممثلو الشعب بالبرلمان القوانين الانتخابية بكل ديمقراطية.

وأكد القيادي في المعارضة على أن حزب العدالة والتنمية يحاول بكل قواه رفع نسبة الضغوطات على الدولة وكذا باقي الأحزاب السياسية للدخول في مفاوضات متوازنة ينال من خلالها مكتسبات ميدانية وقانونية تصب في صالحه بعيدا عن الصالح العام والمسار الديمقراطي المغربي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق