الحسيمة.. الاستقطابات ترجح كفة ميزان حزب الإستقلال

26 يونيو 2021
الحسيمة.. الاستقطابات ترجح كفة ميزان حزب الإستقلال

المعركة

أفادت مصادر عليمة لجريدة المعركة أن حزب الإستقلال بمدينة الحسيمة يعرف التحاقات كبيرة لمنتخبين من مختلف الأحزاب بعدما استطاع مناضلو الحزب الحفاظ على شعبيتهم وسط ساكنة المدينة عكس باقي الأحزاب التي تراجعت شعبيتها.

وأضافت المصادر أن الإلتحاقات الجديدة بحزب الميزان يقف وراءها رئيس الفريق بمجلس النواب نورالدين مضيان، الذي يتمتع بشعبية كبيرة خاصة في المناطق القروية بحكم التصاقه بهمومها ودفاعه المستميت عن قانون الاستعمالات المشروعة للقنب الهندي كسبته مزيدا من الثقة وسط هذه المناطق.

وأكدت المصادر ذاتها أن باقي الأحزاب لازالت تجد صعوبة كبيرة لموطئ قدم لها في الخريطة السياسية للمدينة خلال الانتخابات المقبلة وذلك لرفض الساكنة لبعض المنتخبين المألوفين، مما يجعل هذه الأحزاب تجد صعوبة في البحث عن بدائل ممكنة في ظل استقطاب حزب علال الفاسي لأغلب الكفاءات والأطر آخرها التحاق المكتب الإقليمي بالحسيمة لنقابة الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب بالاتحاد العام للشغالين بالمغرب الذراع النقابي لحزب الإستقلال.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق