الداخلية تتدخل لمنع استغلال “البيجيدي” لآليات وسيارات الجماعة

22 أغسطس 2021
الداخلية تتدخل لمنع استغلال “البيجيدي” لآليات وسيارات الجماعة

المعركة/أ.الحافيظي 

بدأ مسؤول وزارة الداخلية التحرك بصرامة لوقف استغلال إمكانيات الجماعات الترابية على بعد أيام من انطلاق الحملة الانتخابية.

فعلى مستوى مدينة أكادير، تدخل الوالي أحمد حجي وعامل عمالة أكادير إداوتنان من خلال مراسلة كتابية لرئيس جماعة أكادير المنتمي للعدالة والتنمية، حثه من خلالها على الامتناع عن تسخير الموارد العامة الجماعية لغايات انتخابية، مع الاستعجال في وضع كل السيارات المصلحية الجماعية لدى مصالح السلطة المحلية.

وبعث حجي بمراسلة مستعجلة بخصوص انتخابات الثامن من شتنبر 2021 والمتمثلة في انتخاب أعضاء مجلس النواب وأعضاء مجالس الجماعات والجهات، وذلك بهدف إقرار مبدأ المساواة وتكافؤ الفرص بين مختلف المترشحين، حسب نص المراسلة.

ودعا الوالي حجي رئيس المجلس الجماعي لأكادير، بالامتناع عن تسخير الموارد العامة الجماعية التي كانت موضوعة تحت تصرف الرئيس لغايات انتخابية، مع الاستعجال في وضع كل السيارات المصلحية  الجماعية لدى مصالح السلطة المحلية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق