الرجاء يفوز على شبيبة القبايل الجزائري

27 ديسمبر 2019
الرجاء يفوز على شبيبة القبايل الجزائري

المعركة

فاز فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه شبيبة القبائل الجزائري، بهدفين لصفر في مقابلة أجريت مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم  الجولة الثالثة من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية المجموعة الرابعة.

رغم ضغط لاعبي الرجاء البيضاوي وتركيز الكرة في نصف ملعب الفريق الجزائري خلال الشوط الأول، وبسبب صلابة وتماسك دفاع الفريق الجزائري انتهى هذا الشوط بالتعادل السلبي.

ومع بداية الجولة الثانية، حاز فريق الرجاء على الهدف الأول عبر المهاجم مالانغو في حدود الدقيقة 51، ومع مرور أربع دقائق نجح سفيان رحيمي من إضافة الهدفة الثاني في الدقيقة 55، لتمر باقي الدقائق دون خطورة من جانب الفريقين، ليعلن الحكم صافرة النهاية بفوز الرجاء البيضاوي.

وبهذا الفوز يكون فريق الرجاء البيضاوي قد رفع رصيده إلى ست نقاط في الصف الثاني وراء المتصدر الترجي التونسي برصيد 7 نقاط، فيما تجمد رصيد شبيبة القبائل في حدود ثلاث نقاط بالمركز الثالث.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق