الرميد.. “عاش الشعب” مستفزة ومسيئة للمؤسسات

20 نوفمبر 2019
الرميد.. “عاش الشعب” مستفزة ومسيئة للمؤسسات

المعركة

أغنية “عاش الشعب”، التي غناها كلا من “لكناوي” و”ولد الكرية” و”لزعر”، التي أثارت جدلا واسع في شبكات التواصل الإجتماعي،  كان لها نصيب من انتقادات  السيد المصطفى الرميد، وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان والعلاقات مع البرلمان، الذي وصفها بالمقززة والمستفزة والمسيئة لمؤسسات الدولة.

الرميد الذي كان يناقش وضعية حقوق الإنسان خلال مناقشة مشروع ميزانية وزارته برسم سنة 2020 بمجلس المستشارين مساء أمس الثلاثاء،  قال وبلغة حازمة : “إجيو شي ناس ويديرو شي أغنية ويسيئو بها لمؤسسات دولة بشكل صريح وصريخ ومستفز مقزز اسمحلوا هذا لا يبعث على الخير”.

وكانت الحكومة على لسان ناطقها الرسمي حسن عبيابة، قد عبرت عن رفضها لهذا النوع من الأغاني التي لا تحترم ثوابت المغاربة حيث قال إن “أي أغنية يجب أن تحترم حقوق المغاربة والمواطنين، والثوابت والمبادئ التي تربى عليها المغاربة”، مردفا أن “الفن وسيلة للتعبير والفرجة، ونحن في دولة الحق والقانون”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق