المحكمة الإدارية بالرباط تلغي انتخاب رئيسة جماعة المحمدية

16 أكتوبر 2019
المحكمة الإدارية بالرباط تلغي انتخاب رئيسة جماعة المحمدية

اليوم الأربعاء أصدرت المحكمة الإدارية بالرباط حكمها بإلغاء انتخاب إيمان صبير، عن حزب العدالة والتنمية، رئيسة للمجلس الجماعي لمدينة المحمدية، بعد الطعن الذي تقدم به محمد العطواني، مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار، شهر ماي الماضي، في نتائج انتخابات مجلس مدينة المحمدية، التي جرت في 31 دجنبر 2018 ، وأفرزت فوز إيمان صابر، مرشحة حزب العدالة والتنمية.

يشار إلى أن مرشح الاحرار قد لنا طعنه على اتهامه لمنتسبين لحزب العدالة والتنمية بالاعتداء عليه جسديا، ومنعه من ولوج مقر جماعة المحمدية من أجل حضور جلسة الانتخاب يوم 31 دجنبر الماضي، معتبرا ان هذا المنع كان سببا مباشرا في فوز غريمته وانه لو سمح له بحضور جلسة انتخاب الرئيس لفاز برئاسة الجماعة، باعتباره كان يتوفر على 23 صوتا مقابل 22 صوتا لمرشحة حزب العدالة والتنمية.
وكانت المحكمة الإدارية بالدار البيضاء، قد قضت في 11 مارس الماضي، برفض طلبات الطعن في انتخاب رئيسة جماعة المحمدية، إيمان صبير ونوابها، وهي الطلبات التي تقدم بها محمد العطواني عن حزب التجمع الوطني للاحرار وأعضاء حزب الأصالة والمعاصرة، بالمجلس البلدي لمدينة المحمدية.
.
.

.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق