الناظور: الحركة الشعبية تزكي بنحياتي نقيب المحامين وتخرج ليلى أحكيم من حساباتها

26 مايو 2021
الناظور: الحركة الشعبية تزكي بنحياتي نقيب المحامين وتخرج ليلى أحكيم من حساباتها

المعركة

افادت مصادر جريدة المعركة بإقليم الناظور، أن الحركة الشعبية استطاعت إعادة ترميم صفوفها بالناظور بعدما عرفت تصدعات كبيرة نتج عنها مغادرة العديد من صقور الحزب إقليميا إلى وجهات مختلفة.

وأكدت المصادر ذاتها أن أمين عام الحركيين محند العنصر تدخل شخصيا لتلطيف الأجواء بين مناضلي الحزب بالناظور الرافضين لتزكية ليلى أحكيم التي يحاول أحد أعضاء المكتب السياسي فرضها عليهم، وبذلك تم تزكية بنحياتي نقيب هيئة المحامين بالناظور وكيلا للائحة الحركة الشعبية في الإنتخابات التشريعية المقبلة بدعم من محمد الفضيلي عضو المكتب السياسي والموساوي.

في مقابل تزكية بنحياتي تم إبعاد البرلمانية ليلى أحكيم وتعويضها بزوجة الرحموني التي ستقود لائحة النساء جهويا وزوجها وكيلا للانتخابات البلدية بالناظور.

أما على مستوى الجماعات القروية فقد تم تزكية أغلب صقور الحزب إقليميا باستثناء تأكيد مغادرة عبد القادر أقوضاض لحزب الزايغ في اتجاه حزب التقدم والاشتراكية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق