الوداد والرجاء يواجهان كورونا افتراضيا للمساهمة في تدبير الجائحة

7 أبريل 2020
الوداد والرجاء يواجهان كورونا افتراضيا للمساهمة في تدبير الجائحة

المعركة _ وكالات

أعلنت إدارة الوداد الرياضي مساء أمس الإثنين طرحها في الأيام المقبلة تذاكر إلكترونية لمباراة افتراضية ضد فيروس كورونا، كتجسيد لانخراط مكونات الفريق الأحمر في مواجهة هذه الجائحة.

وأوضحت إدارة الوداد الرياضي في بلاغ على صفحتها الرسمية “فايسبوك” أنها ستقوم بطرح 60 ألف تذكرة إلكترونية بقيمة 30 درهم، سيتم ضخ جميع مداخيلها في الصندوق الخاص لمواجهة جائحة كورونا كوفيد 19.

وسارت إدارة الرجاء الرياضي على نفس درب الإدارة الحمراء، حيث أعلنت عبر صفحتها الرسمية عن طرحها هي الأخرى تذاكر لمباراة افتراضية ضد فيروس كورونا انطلاقا من تاريخ 8 أبريل، مشيرة إلى أن ثمن التذكرة الإلكترونية حدد في 50 درهم، في الوقت الذي لم تكشف فيه عن عدد التذاكر المطروحة.

وأشار بلاغ الرجاء الرياضي إلى أن إدارة الفريق، المنخرطين وأعضا المكتب المديري سيساهمون بدورهم في صندوق تدبير جائحة كورونا، وكذلك الشأن بالنسبة للطاقم التقني واللاعبين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق