الوزير الحركي السابق أوحلي يقود رحلة جماعية لحركيي إفران نحو التجمع الوطني للأحرار

19 أغسطس 2021
الوزير الحركي السابق أوحلي يقود رحلة جماعية لحركيي إفران نحو التجمع الوطني للأحرار

المعركة/السادني

بعد استقالته المفاجئة من حزب الحركة الشعبية بداية الأسبوع الحالي، يقود حمو اوحلي هجرة جماعية لأنصاره بإقليم إفران من الحركة الشعبية نحو حزب التجمع الوطني للأحرار.

حمو أوحلي الذي كان يشغل رئيسا للمجلس الإقليمي لإقليم إفران يسارع الزمن حسب مصادر مقربة منه من أجل ضمان التزكيات لأنصاره حيث عقد لقاءات مع قياديين محليين برآسة نبيل بلخياط رئيس الفريق الحركي بمجلس النواب سابقا والمنسق الإقليمي الحالي للتجمع الوطني للأحرار،  اتفقا على تسهيل منح التزكيات لأنصار أوحلي.

وأكدت مصادر محلية أن حزب الحركة الشعبية بإقليم إفران يعيش حالة استنفار  خاصة وأن استقالة أوحلي قلبت الموازين وسببت نزيفا من الهجرة الجماعية، وقد تفقد الحركيين مقعدهم الذي يمثله محمد أوزين.

وأضافت المصادر أن انضمام اوحلي للتجمع الوطني للأحرار يجعل من الأخير القريب إلى الفوز بأحد المقعدين المخصصين لإقليم إفران لمجلس النواب، وقد يصعب مأمورية الحركيين في الحصول على مقعد أمام اشتداد المنافسة.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق