انتخابات 2021..لشكر ينزل إلى “القلعة الحمراء” ويشعل حرب الاستقطابات

23 مارس 2021
انتخابات 2021..لشكر ينزل إلى “القلعة الحمراء” ويشعل حرب الاستقطابات

المعركة/الرباط

تتكاثف تحركات الأحزاب السياسية، وسط استعدادات لخوض غمار الانتخابات البرلمانية للسنة الجارية، والتي يرتقب تنظيمها صيف هذه السنة، وفي الوقت الذي بدأت عدد من الأحزاب تحسم في الأسماء التي ستخوض غمار هذه المنافسات الانتخابية، بدأ حزب الاتحاد الاشتراكي يتحرك من جانبه من أجل ضمان انتزاع المقاعد البرلمانية في عدد من المناطق.

وسينزل اليوم الكاتب الأول ادريس لشكر إلى مدينة مراكش، حيث ينتظر استقباله من طرف المنسق الجهوي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بجهة مراكش آسفي أحمد المنصوري، اليوم الثلاثاء 23 مارس 2021، وذلك من أجل تدشين المقر الجديد للحزب بدوار الكدية.

وسيعقب حفل الاستقبال اجتماع الكاتب الوطني للحزب مع بعض قيادات الحزب بإقليم مراكش لاتخاذ بعض القرارات الهامة سيتم الإعلان عنها مساء اليوم، قرارات قد تكون مرتبطة بالكيفية التي سيشتغل بها الحزب في أفق انتخابات 2021، والتي يعول عليها الاتحاديون لاستعادتهم مكانتهم الانتخابية بعد تقهقر حاد خلال السنة الماضية.

كما أفادت مصادر مقربة من الكاتب الأول للاتحاد أن أهمية الزيارة تتجلى في لقائه بمجموعة من الشخصيات بمراكش التي تم استقطالها للحزب لخوض الانتخابات المقبلة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق