انفراد..”مقعد” عبد الواحد الراضي لن يكون شاغرا في انتخابات 2021

14 أبريل 2021
انفراد..”مقعد” عبد الواحد الراضي لن يكون شاغرا في انتخابات 2021

المعركة/الرباط

أفادت معطيات حصرية، حصلت عليها “المعركة”، أن القيادي الاشتراكي عبد الواحد الراضي سيترشح في الانتخابات المقبلة على مستوى دائرة بني احسن (إقليم سيدي سليمان). ويبدو أن الرجل عازم على الاستمرار داخل المؤسسة التشريعية إلى آخر رمق، ما يجعل حظوظ عدد من المنافسين تتضاءل في ظل القوة الانتخابات لعائلة “الراضي”.

مصادر عليمة قالت إن الأمر لا يتعلق فقط بعبد الواحد الراضي، بل أيضا بياسين الراضي، وهو البرلماني ابن المستشار البرلماني ادريس الراضي.

وتحظى هذه الأسماء بقوة انتخابية منقطعة النظير بالمنطقة، لأسباب قبلية وعائلية، خاصة على مستوى منطقة “القصيبية” التي يرأس عبد الواحد الراضي مجلسها الجماعي.

من جانب آخر لازالت عدد من الأحزاب تحاول البحث عن مرشحين لخوض الانتخابات. ووفق مصادر مطلعة فإن حزب العدالة والتنمية قد يرشح عبد العالي حامي الدين لخوض الانتخابات البرلمانية على مستوى إقليم سيدي سليمان، علما أنه يشغل حاليا مقعدا عن نفس الإقليم على مستوى مجلس المستشارين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق