بالصور… أحزاب تعقد مؤتمرات إقليمية دون اتخاذ التدابير الإحترازية والوقائية من كورونا

12 يناير 2022
بالصور… أحزاب تعقد مؤتمرات إقليمية دون اتخاذ التدابير الإحترازية والوقائية من كورونا

المعركة

حركية غير عادية تلك التي تعرفها مقرات العديد من الأحزاب التي تستعد لعقد مؤتمراتها الوطنية، حيث تم عقد العديد من اللقاءات والمؤتمرات الإقليمية والجهوية.

الغريب في الأمر هو أن عقد هذه المؤتمرات يتم خارج التدابير الإحترازية والوقائية التي توصي بها السلطات الصحية في ظل عز انتشار الفيروس وارتفاع عدد الإصابات والوفيات والحالات الخطيرة، مما يطرح سؤال مراقبة السلطات لهذه القاعات المغلقة التي تحتضن جماهير بدون كمامات ولا تباعد.

واستغرب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عقد هذه التجمعات خارج رقابة السلطات المحلية ، حيث شهدت جهة فاس مثلا عقد المؤتمرات الإقليمية لحزب التجمع الوطني الأحرار في قاعات دون اتخاذ التدابير الإحترازية والوقائية التي توصي بها السلطات الصحية في مثل هذه المناسبات.

في الوقت نفسه تقوم السلطات بحملات على مستوى المطاعم والمقاهي خاصة مع انطلاق مباريات كأس أفريقيا للأمم، فهل مقرات الأحزاب محصنة ضد كورونا؟؟

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق