بالصور.. وزير الصحة يتفقد مشاريع صحية بورزازات

29 نوفمبر 2019
بالصور.. وزير الصحة يتفقد مشاريع صحية بورزازات

المعركة- أبو أميرة

تكميلا للزيارة التي يقوم بها لجهة درعة تافيلالت، قام وزير الصحة، خالد آيت الطالب، امس الخميس، بزيارة تفقدية لأشغال تهيئة وتوسيع المستشفى الإقليمي سيدي حساين بناصر بورزازات، حيث تم اطلاع الوزير، الذي كان مرفوقا بعامل إقليم ورزازات، عبد الرزاق المنصوري، ومسؤولين جهويين وإقليميين بقطاع الصحة، وممثلي المصالح الخارجية، ومنتخبين، على مشروع تأهيل وتوسيع المستشفى الإقليمي سيدي حساين بناصر بورزازات الذي يهدف إلى تقريب الخدمات الطبية من السكان.

في نفس الوقت، قدمت للوزير شروحات حول أشغال تهيئة وتوسيع المستشفى التي تشمل العديد من مرافقه، ضمنها المركب الجراحي وقسم المستعجلات، وجناح طب وجراحة الأطفال، وقسم الأشعة الذي يتكون من قاعات للفحص بالأشعة السينية، والفحص بالصدى وفحص الثدي.

كما يتضمن مشروع تهيئة وتوسيع المستشفى، الذي قام الوزير بزيارة لمختلف مرافقه الحيوية، القاعة الخاصة بالرنين المغناطسي وقسم الجراحة والطب العام.

وفي نهاية الزيارة، نوه السيد الوزير بالمجهودات التي تقوم بها الأطر المهنية بالمستشفى الإقليمي لورزازات من أجل تلبية الحاجيات الاستشفائية لسكان المنطقة.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق