برلماني نقابة “البيجيدي” يرفضون الانتساب لأي فريق

12 أكتوبر 2021
برلماني نقابة “البيجيدي” يرفضون الانتساب لأي فريق

المعركة/أ.الحافيظي

في انتظار إحالة المستشارين البرلمانيين المتمردين على هيئة التحكيم الوطنية، يتجه عضوي مجلس المستشارين عن الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب إلى العمل بشكل منفرد دون الانتساب إلى أي فريق برلماني.

وفي الوقت الذي كان الاتحاد قد انتسب في الولاية السابقة إلى فريق العدالة والتنمية، أصبحت الأمور مختلفة اليوم لاسيما بعد قرار “البيجيدي” الانسحاب من الغرفة الثانية وتمرد المستشارين الفائزين على هذا القرار.

وأفاد المكتب الوطني لنقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، أن عضوا الاتحاد بمجلس المستشارين قرر عدم الانتساب لأي فريق أو مجموعة برلمانية، رغم العروض التي تلقاها ممثلونا من أطراف متعددة لتشكيل فريق مشترك أو مجموعة برلمانية مشتركة.

وذكر بلاغ للذراع النقابي لحزب العدالة والتنمية، أن هذا القرار يشكل اختيارا أملته رغبة المكتب الوطني للاتحاد في استقلالية برلمانييه لتمثيل الاتحاد ومواقفه وإسماع صوت الشغيلة المغربية من موقع الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق