بسبب هزيمة نقابته قيادي في العدالة والتنمية يصف المغاربة بقوم لوط

20 يونيو 2021
بسبب هزيمة نقابته قيادي في العدالة والتنمية يصف المغاربة بقوم لوط

المعركة

في خرجة غريبة وغير محسوبة العواقب، وعقب  الهزيمة المدوية في انتخابات اللجان المتساوية الأخيرة لنقابة الإتحاد الوطني للشغل الذراع النقابي لحزب العدالةوالتنمية؛ وصف قيادي في حزب الخطيب قيادي المغاربة بقوم لوط.

وقال محمد دعنون القيادي في العدالة والتنمية المعروف بخرجاته القوية، قال في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك “حالنا حزبا ونقابة في هذا الوطن كحال لوط مع قومه”، مستعينا بآية قرآنية ” أخرجوهم  من قريتكم إنهم أناس يتطهرون”.

تدوينة دعنون لم تمر مر الكرام حيث لقيت استنكارا كبيرا من قبل رواد الموقع وصلت بعض التعاليق إلى حد المطالبة بالمحاكمةوتدخل النيابة العامة .

يشار إلى أن نقابة الاتحاد الوطني للشغل عرفت تراجعا كبيرا وهزيمة كبيرة في انتخابات اللجان المتساوية الأخيرة حيث ربط العديد من الخبراء هذه الهزيمة بسياسة وقرارات الذراع السياسي للنقابة حزب العدالة والتنمية الحزب الحاكم حيث تعرضت نقابته للتصويت العقابي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق