بعد تصريحات أمزازي بالبرلمان مسؤول بوزارة التربية الوطنية يتهم جهات بعرقلة عمل الوزير

11 مارس 2021
بعد تصريحات أمزازي بالبرلمان مسؤول بوزارة التربية الوطنية يتهم جهات بعرقلة عمل الوزير

المعركة

بعد تصريحات أمزازي امس الأربعاء بمجلس النواب خلال جلسة لجنة القطاعات الإجتماعية والتي قال فيها بأن النقابات تمارس ضغوطات كبيرة عليه وان الإضرابات في قطاع التعليم تؤدي إلى الهدر الزمني وتضر بمستقبل التلميذ، اتهم الجيلالي الأخضر رئيس مصلحة الموارد البشرية بوزارة التربيةالوطنية؛ جهات دون ذكر إسمها بعرقلة عمل الوزير وحل ملفات الشغيلة.

وقال لخضر المعروف بقربه من الوزير أمزازي في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك: لو ابتعدوا عن الحسابات السياسوية الضيقة، ولعبة شي يضرب وشي يبكي وفرملة الملفات التي أوشكت على الحل بطريقة أو بأخرى؛ لفتحت جميع ملفات الشغيلة تدريجيا..

وأضاف في إشارة واضحة للنقابات التي تمارس ضغوطات على الوزير أمزازي: لذلك نقول لهم؛ بعدو من الوزير ودعوه يشتغل راه ما كيترشح للانتخابات ما عندو دراع نقابي كيوجد لو الأرضية ما كيدير السياسة بالتعليم؛ لأنه يعتبر هاد القطاع الحساس، قضية وطنية أكبر بكثير من المقاعد ولا حتى من المنصب.

جريدة المعركة اتصلت بالمسؤول لمعرفة من يقصد بهذه الجهات التي تعرقل عمل الوزير أمزازي إلا أن هاتفه ظل يرن دون إجابة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق