بعد معركة “القاسم الانتخابي”..العثماني: التعديلات تشكل تراجعات خطيرة تمس بالاختيار الديمقراطي

8 مارس 2021
بعد معركة “القاسم الانتخابي”..العثماني: التعديلات تشكل تراجعات خطيرة تمس بالاختيار الديمقراطي

المعركة/الرباط 

وصف سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، المصادقة على التعديلات التي جاءت بها بعض الفرق النيابية على القوانين الانتخابية ، بال”تراجعات الخطيرة التي تمس بجوهر الاختيار الديمقراطي”.

وأكد العثماني، في الكلمة الافتتاحية لاجتماع الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، أن “الحزب قوي ويجب أن يقبل التحدي، وأن يواصل بجميع الوسائل الدستورية والقانونية والسياسية في التصدي لها، داعيا للتعبئة والتواصل مع الهيآت الحزبية وبيان مواقف الحزب من ذلك والعمل على التواصل بشأنها مع الرأي العام”.

وأشار الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، إلى أنه “رغم الهجومات التي يتعرض لها الحزب والتشويش والمضايقات والاستهداف التي يتعرض له بعض منتخبيه، فإن ذلك لن يمنعه من مواصلة تأكيد مكانته وموقعه باعتباره حزبا حقيقيا، داعيا إلى التحضير الجيد للدورة الاستثنائية للمجلس الوطني على المستوى التنظيمي وعلى المستوى السياسي”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق