بوادر التحاق برلمانية “التراكتور” ابتسام عزاوي بحزب أخنوش

24 مارس 2021
بوادر التحاق برلمانية “التراكتور” ابتسام عزاوي بحزب أخنوش

المعركة/الرباط 

اشتدت حملة ترحال عدد من السياسين نحول أحزاب أخرى، في إطار موجة تغيير المواقع استعدادا لانتخابات 2021 البرلمانية. وبينما تجري مفاوضات في الكواليس من أجل تعزيز صفوف الأحزاب، تثير عمليات ترحال البرلمانيين جدلا قانونيا وبرلمانيا.

آخر المشاهد كانت لدى حزب التجمع الوطني للأحرار، فقد بدأت تظهر بوادر التحاق البرلمانية السابقة باسم الأصالة والمعاصرة ابتسام عزاوي، بحزب “الحمامة” حيث ظهرت في إحدى الصور في بلاطو أحد البرامج الإعلامية للحزب، رفقة الملتحقة حديثا اعتماد الزاهيدي، حيث أكدت مصادر من حزب الحمامة أن هناك مفاوضات جادة وفي مراحل متقدمة لتعزيز صفوف الكوموندو الإنتخابي للتجمع الوطني للأحرار بالبرلمانية ابتسام عزاوي وأطر غاضبة من حزب الأصالة والمعاصرة.

وكانت عزاوي أعلنت تجميد عضويتها في حزب الأصالة والمعاصرة، إلا أنها تفادت تقديم استقالتها حرصا على استمرار صرف التعويضات البرلمانية. ولا يعرف ما إذا كان حزب التجمع الوطني للأحرار سيدفع بهاته الوجوه النسائية نحو اللائحة الخاصة بالنساء.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق