تزكية الإبراهيمي تفجر “البيجيدي” بالقنيطرة..الأمانة العامة فرضته خارج المسطرة

9 أغسطس 2021
تزكية الإبراهيمي تفجر “البيجيدي” بالقنيطرة..الأمانة العامة فرضته خارج المسطرة

المعركة/السادني

تعيش مدينة القنيطرة على وقع غضب كبير لأعضاء حزب العدالة والتنمية، والذين هددوا بتقديم استقالتهم في حال لم تراجع الأمانة العامة قرار تزكية مصطفى الإبراهيمي، البرلماني ورئيس الفريق بمجلس النواب، لخوض الانتخابات من جديد ضدا على المقترحات التي تقدمت بها لجنة الترشيحات.

وتفجر الصراع بعد إصدار الأمانة العامة لبلاغ ورد فيه اسم مصطفى الإبراهيمي كوكيل للائحة “المصباح” في الدائرة التشريعية المحلية، وذلك ضدا على مقترحات لجنة الترشيح التي زكت النائب البرلماني محمد الحرفاوي، وهو الأمر الذي فجر غضبا كبيرا ودفع مجموعة من الكتاب المحليين للحزب إلى توجيه مراسلة شديدة اللهجة إلى سعد الدين العثماني.

وعبرت هذه الرسالة عن غضب المعنيين من إقدام الأمانة العامة على تزكية رئيس الفريق بالرغم من أن اسمه لم يرد قط ضمن مقترحات لجنة الترشيح، مشيرة إلى أن قيادات الحزب محليا تعاني من خلافات قوية مع الإبراهيمي، ومطالبة باحترام المقترحات الواردة من لجنة الترشيحات.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق