تعيين ست مدراء مراكز جهوية للاستثمار

14 نوفمبر 2019
تعيين ست مدراء مراكز جهوية للاستثمار

المعركة – مولاي اسماعيل

بعدما عين في الأسبوع الماضي ثلاثة مديرين مراكز جهوية للاستثمار، صادق المجلس الحكومي المنعقد، اليوم الخميس، على تعيين دفعة ثانية من مدراء مراكز جهوية للاستثمار، ضمن التعيينات المتعلقة بوزارة الداخلية، ويتعلق الأمر بكل من مروان عبد العاطي، في منصب مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة سوس ماسة، ومحمد الصابري، في منصب مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة الشرق، وياسين التازي، في منصب مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة فاس مكناس.

في حين تم تعيين محمد أمين البقالي، في منصب مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة بني ملال خنيفرة، ومنير هواري، في منصب مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة الداخلة وادي الذهب، وعلال الباز، في منصب، مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة درعة تافيلالت.
للتذكير، فإن الحكومة سبق وأن أفرجت الخميس الماضي عن لائحة المعينين الجدد في 3 مراكز جهوية للاستثمار. ويتعلق الأمر بكل من سلمان بالعياشي في منصب مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة الدار البيضاء-سطات، محمد غسان بوهيا في منصب مدير المركز الجهوي للاستثمار لجهة طنجة تطوان الحسيمة، وياسين المسفر مديرا للمركز الجهوي للاستثمار لجهة مراكش آسفي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق