تفاديا للطعون..الأحزاب تحجب مواقعها الإلكترونية وصفحاتها الفايسبوكية

8 سبتمبر 2021
تفاديا للطعون..الأحزاب تحجب مواقعها الإلكترونية وصفحاتها الفايسبوكية

المعركة/الرباط

تفاديا لأي استغلال لمنشوراتها في عمليات الطعن، سارعت عدد من الأحزاب السياسية إلى حجب صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال يوم الاقتراع، في خطوة ترغب من خلال في إغلاق باب “الطعن” في منشوراتها، لاسيما أن ظهورها في يوم الاقتراع يعد حملة انتخابية.

وأعلن حزب العدالة والتنمية على موقعه الإلكتروني بأنه “سيتم حجب البوابة الإلكترونية لحزب العدالة والتنمية pjd.ma من الساعة الثانية عشر ليلا من صباح الأربعاء 8 شتنبر الجاري، إلى غاية انتهاء عملية التصويت”، فيما اختفت أيضا صفحته الرسمية على “فيسبوك”.

وبدوره قرر حزب الأصالة والمعاصرة حجب موقعه الرسمي وحجب صفحته على “فيسبوك”، معلنا على واجهة الموقع أنه “في إطار الاحترام التام للقوانين المعمول بها في مجال الانتخابات، نخبر قراءنا ومتتبعينا الكرام أن هذه الصفحة ستغيب عنكم حتى انتهاء التصويت نهائيا”.

وعلى نفس المنوال، قامت أحزاب أخرى من قبيل الأحرار والاستقلال والاتحاد الاشتراكي والتقدم والاشتراكية والحركة بحجب مواقعهم والصفحات الاجتماعية، وذلك إلى غاية انتهاء عملية التصويت، حيث ستعود هذه المواقع والصفحات إلى العمل بقوة من أجل الإعلان عن نتائج هذه الأحزاب والمواقف التي قد تصدر في هذا الشأن.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق