جهة فاس مكناس.. البام على صفيح ساخن

23 يناير 2022
جهة فاس مكناس.. البام على صفيح ساخن

المعركة/فاس

يعيش حزب الأصالة والمعاصرة بجهة فاس ـ مكناس على أزمة تنظيمية خانقة، حيث اتسعت رقعة الخلافات بين أعضائه وصلت إلى حد المطالبة بإقالة الأمين العام الجهوي.

ففي بيان توصلت جريدة المعركة بنسخة منه، طالب مناضلون وأعضاء من المجلس الوطني لـلبام، بـرحيل الأمين العام الجهوي، محمد احجيرة، بعدما وجهوا له انتقادات لاذعة.

ومنذ تعيين عبد اللطيف وهبي الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة لمحمد احجيرة البرلماني عن إقليم تاونات، أمينا جهويا للحزب بجهة فاس ـ مكناس ارتفعت حدة الإنتقادات للأخير واتهامه بعدم قدرته على تحقيق الاجماع معتبرين هذا التعيين تم خارج الضوابط القانونية.

وأكد المصدرعلى انقسامات كادت أن تعصف بركائزه، معتبرا أن نتائج تعيين الأمين الجهوي للحزب كانت كارثية، بسبب إقصاءه للكفاءات من أساتذة جامعيين ، ومحامين وأطباء من أجل إبعاد كل تنافس. وتحدث المنتقدون على أن الأمين الجهوي رفض تشكيل أمانة جهوية حتى ينفرد بالقرارات وحصر الحزب بالجهة في شخصه فقط، بمبرر أن له تفويض مطلق من الأمين العام .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق