خال الهمة يربك حسابات “البام” ويترشح باسم “الوردة”

3 يونيو 2021
خال الهمة يربك حسابات “البام” ويترشح باسم “الوردة”

المعركة/أ.الحافيظي

تطورات مثيرة يشهدها ملف التزكيات داخل حزب الأصالة والمعاصرة فبعد قرار الأمين العام عبد اللطيف وهبي بعدم تزكية حميد نرجس، القيادي السابق، كوكيل للائحة على مستوى دائرة الرحامنة، نزل خبر قرار الأخير التقدم للانتخابات تحت يافطة حزب الاتحاد الاشتراكي، كالصاعقة على عدد من قيادات “البام”.

مصادر “المعركة” أكدت أن الاتصالات والمفاوضات التي تمت بين الاتحاد الاشتراكي وحميد نرجس انتهت بموافقة الأخير على الترشح وكيلا للائحة الوردة غير أن المقلق بالنسبة لـ”البام” هو أن الأخير لم ينتقل لوحده إلى صفوف “الوردة”، بل إنه قاد عددا من البرلمانيين وأعضاء الحزب، ما يشكل ضربة قوية لوهبي.

وأشارت مصادر “المعركة” إلى عدد من الوجوه المعروفة داخل حزب “البام” تخوض منذ أيام عدة مفاوضات للانضمام لأحزاب أخرى، وخاصة حزب التجمع الوطني للأحرار الذي يراهن على استقطاب وجوه معروفة وتحظى بالقبول على الصعيد المحلي من أجل اكتساح الانتخابات القادمة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق