شباط يخلط الأوراق: علامات استفهام تشوب بيع مطبعة الرسالة

13 يوليو 2021
شباط يخلط الأوراق: علامات استفهام تشوب بيع مطبعة الرسالة

المعركة/السادني

اختار حميد شباط، الأمين العام السابق لحزب الاستقلال، التريث في إعلان قرار مغادرة الحزب نحو وجهته الجديدة، وفضل شباط الخروج ببث مباشر حمل هجوما شرسا على الأمين العام الحالي نزار بركة، واضعا أمامه اتهامات ثقيلة بشأن ما يعتبره “اختلالات” تشوب تدبير عقارات وممتلكات الحزب.

وتوقف شباط مطولا عند ملف الممتلكات طارحا ملفات تدور في فلك “الملايير”، وقدم في هذا السياق مثال مطبعة الرسالة التي قال إنه وجدها مثقلة بديون تصل إلى 10 ملايير سنتيم، إلا أنه قام بتصحيح الوضعية وتم الاستمرار في أداء أجور العاملين.

غير أنه، يزيد شباط، فبين عشية وضعها تم بيع هذه المطبعة، بما في ذلك الآلات، طارحا علامات استفهام حول سعر تفويتها. وانتقد شباط بقوة اكتراء مقر جديد لإعلام الحزب، قبل أن يعود ليؤكد عدم قدرة القيادة على أداء السومة الكرائية.

من جانب آخر، عاد شباط لجدل المؤتمر الوطني الأخير رافعا السقف عاليا، وقال شباط إنه هو الأمين العام الحقيقي لحزب الاستقلال سواء بالديمقراطية أو بالقضاء، رافضا ما اعتبره “إهانة” مدينة فاس.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق