عاجل.. العدالة والتنمية يعقد دورة استثنائية لمجلسه الوطني

24 ديسمبر 2020
عاجل.. العدالة والتنمية يعقد دورة استثنائية لمجلسه الوطني

المعركة – الرباط

حسب بلاغ توصلت به جريدة المعركة سيعقد حزب العدالة والتنمية دورة استثنائية لمجلسه الوطني وذلك يوم 27 ديسمبر 2020، فيما يلي نص البلاغ الموقع من قبل رئيس المجلس إدريس اليزمي:

يطيب لي أن أخبر عموم الإخوة والأخوات أعضاء المجلس الوطني للحزب أنه وطبقا للمادة 28 من النظام الأساسي للحزب، وتفاعلا مع الطلبات التي توصلت بها رئاسة المجلس الوطني من عدد من أعضاءه، قرر كل من مكتب المجلس الوطني والأمانة العامة الدعوة إلى دورة استثنائية للمجلس الوطني للحزب ستنعقد إن شاء االله يوم الأحد المقبل 27 دجنبر 2020 على الساعة العاشرة صباحا (10:00)، لمناقشة أداء الحزب بخصوص التطورات السياسية المرتبطة بقضيتنا الوطنية الأولى للصحراء المغربية ومستجدات القضية الفلسطينية. وعليه، أدعو الإخوة والأخوات أعضاء المجلس الوطني للحزب للمشاركة في أشغال هذه الدورة الاستثنائية والتي ستنعقد عن بعد. ويعتبر هذا البلاغ بمثابة دعوة لعموم الإخوة والأخوات أعضاء المجلس الوطني للحزب. كما أخبركم أنه وبناء على دعوته لهذه الدورة، فقد قرر مكتب المجلس إلغاء اجتماع لجنة الشؤون السياسية والسياسات العمومية الذي كان مبرمجا في نفس الموضوع يوم السبت المقبل.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق