عودة التداريب.. يوليوز موعدا للبطولة .. وندوات صحافية في الهواء الطلق ضمن تفاصيل برنامج استئناف المنافسات الكروية في المغرب

12 مايو 2020
عودة التداريب.. يوليوز موعدا للبطولة .. وندوات صحافية في الهواء الطلق ضمن تفاصيل برنامج استئناف المنافسات الكروية في المغرب

المعركة _ الرباط

أكد حمزة الحجوي، رئيس خلية المتابعة المكلفة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتقديم مقترحات وتصورات خاصة لإمكانية استئناف النشاط الرياضي، أنه قد تم إعداد برنامج خاص صحي وفني متكامل.

وأضاف الحجوي في تصريحات صحفية، أنه أنهى رفقة باقي أعضاء اللجنة التي تتكون من رؤساء أندية وأطر طبية من أجل وضع التصور النهائي للمقترحات التي طرحت اليوم على أنظار المكتب المديري برئاسة فوزي لقجع.

وقد ضم الملف الذي توصل به لقجع، اليوم الاثنين، استئناف التداريب يونيو القادم على يتم استكمال منافسات البطولة الاحترافية، يوليوز القادم، وقف ملاعب سيتم تحديدها في وقت لاحق.

وستستعين الجامعة بفنادق من أجل إيواء اللاعبن والأطقم التقنية والإدارية طيلة فترة المباريات المتبقية، مع منع رجال الإعلام من ولوج الملاعب والاكتفاء بندوات صحفية تقام في الهواء الطلق، مع احترام مسافة التباعد الإجتماعي.

جدير بالذكر، أن هذا المشروع ينتظر استقرار الحالة الوبائية بالمغرب، علاوة على الضوء الأخضر من الحكومة المغربية وزارة الشباب والرياضة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق