فاجعة تازة ارتفاع عدد الضحايا إلى 17 قتيل

2 ديسمبر 2019
فاجعة تازة ارتفاع عدد الضحايا إلى 17 قتيل

المعركة

في آخر حصيلة لحادثة سير تازة وحسب مصدر رسمي،  فقد ارتفعت إلى 17 قتيل على إثر وفاة 6 أشخاص آخرون أضيفوا إلى حصيلة ليلة أمس وصباح اليوم الإثنين، فيما لازال 24 جريحا يتلقون العلاجات الضرورية بالمستشفى الإقليمي بتازة، إضافة إلى اثنين آخرين وضعا تحت العناية الطبية المركزة لخطورة حالتهم.

وأكدت نفس المصادر نقل 4 مصابين بكسور وجروح خطيرة إلى المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني، لخطورة حالتهم الصحية، في الوقت الذي نقل اثنان عسكريان إلى المستشفى العسكري مولاي إسماعيل بمكناس.

وتم استنفار كل الموارد البشرية واللوجستيكية لدى مستشفى بن باجة بتازة٠ لإنقاذ حياة المصابين الذين نقلوا تباعا إلى المستشفى منذ الثالثة عصرا بعد انقلاب حافلة للنقل الطرقي تؤمن نقل الركاب بين فاس وبركان، إثر اصطدامها بسيارة خفيفة.

فيما عبر رئيس الحكوم سعد الدين العثماني في تدوينة على صفحته الرسمية بالفيسبوك عن حزنه حيث قال “لمعرفة سبب الحادث ستتابع الحكومة الموضوع مع الجهات المختصة..وأجدد الدعوة للسائقين لأخذ كل الاحتياطات وعدم السرعة حفظا لأرواح الركاب.”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق