كورونا والحملة الانتخابية.. تراجع طبع أوراق الدعاية وتفويت صفقات لشركات الإشهار

11 أغسطس 2021
كورونا والحملة الانتخابية.. تراجع طبع أوراق الدعاية وتفويت صفقات لشركات الإشهار

المعركة/أ.الحافيظي

أفادت مصادر مطلعة أن بعض الأحزاب السياسية قررت تقليص طبع الاوراق الانتخابية المستخدمة في الحملة، والاكتفاء بالترويج للمرشحين عبر وسائط التواصل الاجتماعي، في ظل عدم إمكانية إجراء الحملة الانتخابية مماثلة للاستحقاقات السابقة.

وحسب مصادر مطلعة فإن بعض الأحزاب فوتت صفقات “سمينة” لشركات للعلاقات العامة والإشهار بهدف الوصول إلى أكبر عدد من الناخبين، بينما تعول أحزاب أخرى على الحملة بطريقتها التقليدية رغم أن الوضع الوبائي لا يسمح بذلك.

وفي اتصال مع عدد من الامناء العامين للأحزاب السياسية، يتضح بأن الأخيرة لا ترتب لتنظيم أي تجمعات انتخابية في القرى أو المدن، باستثناء بعض الاجتماعات ذات الطبيعة التنسيقية.

وفي هذا السياق، صرح أمين عام حزب سياسي ل”المعركة” قائلا: “لحد الآن ليس لدينا أدنى تصور حول كيفية إجراء الحملة الانتخابية..لكن المؤكد أن جولات الأحزاب في الأزقة للترويج للمرشحين وتوزيع الأوراق وطرق البيوت ستعرف تراجعا مهما، مقابل الاعتماد بشكل كبير على وسائط التواصل الاجتماع”.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق