مجهولون يدنسون نصب اليوسفي.. والسلطات تتدخل

31 مايو 2020
مجهولون يدنسون نصب اليوسفي.. والسلطات تتدخل

المعركة _ الرباط

عبر مجموعة من المواطنين صباح اليوم الأحد، عن غضبهم من تدنيس مجسم شارع عبد الرحمان اليوسفي، بعدما أقدم عدد من ساكنة مدينة طنجة، على وضع الأزهار ورسائل التأبين على مجسم شارع عبد الرحمن اليوسفي، الوزير الأول الأسبق، ترحما على روحه التي فارقت الحياة أول أمس الجمعة.

وعمد عدد من الأشخاص تم وصفهم بـ “البلطجية” على تدنيس المجسم التذكاري بالبراز، بعدما نزعوا عنه كل تلك الورود والرسائل التأبينية والكلام الطيب في حق رجل اعتبره السياسيون والمغاربة أجمع رجل سياسة بقامة الدهر.

ويجهل لحد الساعة هوية الجاني أو الجناة المفترضين الذين قاموا بهذا الفعل المقزز وغير الأخلاقي، الذي ينم عن حقد وغل من طرفهم في حق رجل ترجل عن صهوة الحياة لا ينبغي سوى أن يذكروه بخير.

من جهة أخرى، تدخلت السلطات المحلية من أجل إعادة الأوضاع على ما كانت عليه، حيث قامت وحدات النظافة التابعة لجماعة طنجة بالقيام بعملية تنظيف المجسم، وتنظيف المكان المجاور.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق