مستجدات جديدة في قضية الشافعي “طبيب الفقراء”

3 فبراير 2020
مستجدات جديدة في قضية الشافعي “طبيب الفقراء”

المعركة _ مُتابعة

توصل المهدي الشافعي، الطبيب الشهير بلقب “طبيب الفقراء”، عشية اليوم الإثنين، بتبليغ من أحد المفوضين القضائيين بمدينة تارودانت، يقضي بأدائه للصوائر التي حكمت بها غرفة الاستئناف الجنحية لدى المحكمة الابتدائية بتزنيت، لفائدة عبد الله حمايتي المدير السابق للمستشفى الإقليمي الحسن الأول بتزنيت.

وحسب الوثيقة فقد طالب المفوض القضائي المعني من “طبيب الفقراء” كما يحلو للبعض تسميته، بالامتثال لتنفيذ القرار القضائي تحت عدد 158 بتاريخ 2019/06/11 ملف رقم 2018/297، بأداء المبالغ المحددة في 25969.00 درهم، داخل الآجال القانونية طبقا للإجراءات المنصوص عليها في القانون.

وكانت المحكمة الابتدائية بتزنيت قد قضت في شهر يونيو 2019، بأداء الطبيب الأخصائي في جراحة الأطفال بالمستشفى المحلي بتزنيت سابقا، والذي يشتغل حاليا بمستشفى تارودانت بعد تنقيله من طرف وزارة الصحة، بأدائه تعويضا لفائدة المدير السابق للمستشفى، قدره 20 ألف درهم وغرامة مالية حددت في 10 آلاف درهم.

وتوبع الشافعي، الذي أثار ضجة واسعة بتزنيت خاصة وبالمغرب عموما، بتهمة القذف والسب العلني، بعد نشره تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، ينتقد فيها مجموعة من الملفات التدبيرية داخل المركز الاستشفائي الحسن الأول بتزنيت.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق