مصدر مقرب من الميداوي يكشف حقيقة فيديو الهروب من السلام مع الميراوي

24 أكتوبر 2024
مصدر مقرب من الميداوي يكشف حقيقة فيديو الهروب من السلام مع الميراوي

المعركة

كشف مصدر مقرب من الوزير عز الدين الميداوي أن ما تم ترويجه على مواقع التواصل الاجتماعي من رفض الوزير الجديد مصافحة الوزير المنتهية ولايته “عبد اللطيف الميراوي” غير دقيق وغير صحيح.

وأكد ذات المصدر أن الوزير الجديد لم يرد أن يصافح الوزير المنتهية ولايته إلى حين توديعه كما جرت على ذلك أعراف حفلات تسليم السلط.

وتقضي هذه الأعراف بحسب ذات المصدر إلى توديع الوزير عند مخرج الوزارة وليس بقاعة إقامة الحفل .

وأوضح مصدرنا أن الوزير الميداوي تجمعه علاقة متميزة مع الوزير السابق عبد اللطيف الميراوي الذي صرح بذلك علانية بقاعة الاجتماعات وهما عضوين بنفس الحزب .

وبخصوص المقطع الذي تم اقتطاعه من حفل الاستقبال والذي هم هروب الوزير الميداوي من السلام على زميله الميراوي فإنه تم تحريفه كليا عن سياقه .

تجذر الإشارة أن الوزير المعين حديثا معروف بالوسط الأكاديمي بحكمته وبخصاله الرفيعة وليس شخصا يمكنه تصدر منه تصرفات لا أخلاقية تجاه أي شخص يختلف معه، وبحكم خبرته فإن الرجل مشهود له بالعمل الدؤوب.

ويبدو يضيف المصدر ذاته أن هناك من يحاول من خلال هذا التعيين بث ادعاءات تخدم بعض الأجندة لعرقلة مسار الرجل الذي اصبح مطالبا بحل معضلات تسبب فيها من تسبب فيها سامحه الله.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق