نزيف الإستقالات يصيب العدالة والتنمية

12 يناير 2021
نزيف الإستقالات يصيب العدالة والتنمية

المعركة

نزيف الاستقلال لازال يصيب حزب العدالة والتنمية، بعد استقالة برلمانيتان سابقين والعديد من أعضاء الحزب، استقال احمد الريمي من هياكل الحزب وفق استقالة تم توزيعها على وسائل الإعلام.

أحمد الريمي كان يشغل مهمة نائب رئيس اللجنة الثقافية الرياضية بمقاطعة حسان بالرباط، أرجع سبب  الاستقالة التي خطها بيده إلى تفشي الفساد والمحسوبية والاقصاء من التكوين والتأطير وكذا سلب الحقوق في تقلد المناصب المسؤولية عبر قنوات القوانين والمساطر المنبثقة من الحزب التي تذهب الى اعضاء راكموا الصفات والمسؤوليات تحت ذريعة الديمقراطية .

وأضاف أن على تمام الاقتناع بأن منظومة حزب المصباح قد فشلت في تطبيق العدل والمساواة بين مناضلي هذه الهيئة الحزبية، خصوصا في المقاطعة التي ينتمي إليها مشيرا أن ايادي ترعى وتبارك الفساد والاستبداد وصلت الى قذف اتهام الاعضاء النشيطين والكفاءات قصد ضرب مصداقيتهم بهدف ازاحتهم واقصائهم كما وقع في مدن عدة من قبيل اعضاء قدموا استقالاتهم بالرباط وطنجة والمحمدية والدار البيضاء .

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق