هذا موعد المسيرة الشعبية بالرباط الرافضة لـ”صفقة القرن”

3 فبراير 2020
هذا موعد المسيرة الشعبية بالرباط الرافضة لـ”صفقة القرن”

المعركة _ الرباط

ينتظر أن تشهد العاصمة الرباط، يوم الأحد المقبل، مسيرة شعبية وذلك من أجل التنديد بصفقة القرن، أو خطة الرئيس الأمريكي ترامب، حسب ما كشفت عنه الصفحة الرسمية مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين بالمغرب على موقع فايسبوك.

وذكرت ذات التدوينة التي حررت يوم السبت الماضي، بأن مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين والجمعية المغربية لمساندة الكفاح الفلسطيني والمرصد المغربي لمناهضة التطبيع وممثلي الأحزاب السياسية و المركزيات النقابية وهيئات حقوق الإنسان ومنظمات المجتمع المدني جميعها اجتمعت والتقت في لجنة تنظيمية وطنية موحدة تحضيرا لمسيرة الشعب المغربي يوم الأحد 9فبراير 2020 بمدينة الرباط “.

وأبرزت مجموعة العمل الوطنية من أجل فلسطين على أن تنظيم هذه المسيرة الشعبية” يأتي كرد صريح وحقيقي بالرفض القاطع والمطلق لما يسمى “صفقة القرن” التي تستهدف تكريس الاحتلال وتهويد القدس وجعلها عاصمة الكيان الغاصب وتصفية القضية الفلسطينية التي تعتبر قضية كل المغاربة”.

ويذكر على أن الجامعة العربية وفي اجتماع طارىء لوزراء الخارجية العرب بالقاهرة يوم السبت الماضي، رفضوا خطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للسلام في الشرق الأوسط ، مبرزين على أن هذه الخطة لن تؤدي إلى اتفاق سلام عادل، كما حذروا من قيام إسرائيل بتنفيذها بالقوة.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق