هشام الصابري يجر وزير النقل واللوجستيك للمساءلة بسبب سوء خدمات النقل الجوي

12 سبتمبر 2024
هشام الصابري يجر وزير النقل واللوجستيك للمساءلة بسبب سوء خدمات النقل الجوي

المعركة/الرباط 

في سؤال شفوي آني موجه لوزير النقل واللوجستيك، قال هشام صابري البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة أن العديد من المسافرين عبر الخطوط الملكية المغربية يجدون انفسهم محرومين من السفر عبر الرحلات الجوية التي أتموا إجراءات حجزها بشكل كامل.

وأوضح ادصابري أن الأسباب تكون خاجة عن مسؤولية الزبون إلا أنه يجد نفسه محليا بسبب خلل في نظام الحجز أو بسبب تلف مقعد الحجز، مما يجعله مضطرا لانتظار الرحلة المواليةمما ينتج عنه أعباء نفسية ومالية.

وبذلك يسائل صابري الوزير المسؤول عن القطاع، عن التدابير التي يعتزم القيام بها من أجل تجويد خدمات النقل الجويبما يضمن حق المسافرين في السفر في المواعيد المحددة.

يشار إلى أن جريدة المعركة سبق وحصلت على وثائق للمسافرين تؤكد ماجاء في سؤال النائب البرلماني هشام صابري لوزير النقل واللوجستيك من سوء جودة في الخدمات الجوية خاصة ما يتعلق بإلغاء المواعيد في آخر لحظة وفرض مواعيد أخرى على المسافرين.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق