وزير الصحة يتفقد منشآت طبية بأرفود والريصاني

28 نوفمبر 2019
وزير الصحة يتفقد منشآت طبية بأرفود والريصاني

المعركة – الراشدية

تعزيزا العرض الصحي وفي إطار الزيارة التي يقوم بها لجهة درعة تافيلالت، قام البروفيسور خالد آيت الطالب وزير الصحة، بتفقد العديد من المنشآت الطبية بأرفود والريصاني بإقليم الرشيدية.
واطلع الوزير، الذي كان مرفوقا بوالي جهة درعة-تافيلالت، وعامل إقليم الرشيدية، يحضيه بوشعاب، والمسؤولين الجهويين والإقليميين لقطاع الصحة، وممثلي المصالح الخارجية، وعدد من الشخصيات، على مشروع بناء مستشفى أرفود حيث ستبلغ الطاقة الاستيعابية لهذا المستشفى، الذي سيشيد على مساحة أربعة هكتارات، 68 سريرا، إذ من المنتظر أن تنتهي أشغال بناءه في سنة 2020.
ويشمل المستشفى الجديد لأرفود العديد من المصالح، ضمنها مصلحة المستعجلات، ومصلحة الطب العام، ومصلحة طب النساء والتوليد، والجراحة العامة، وطب الأطفال، وقسم الأشعة، وقسم التحاليل الطبية.
وقام خالد آيت الطالب أيضا بزيارة مركز تصفية الدم الأميرة للا مريم بالريصاني الذي يقدم خدمات القرب للمرضى الذين يعانون من القصور الكلوي.
التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق