هل يخطط حميد شباط للإطاحة بالأزمي لاستعادة قلعة فاس؟

26 فبراير 2021
هل يخطط حميد شباط للإطاحة بالأزمي لاستعادة قلعة فاس؟

المعركة/فاس

منذ العودة المفاجئة لحميد شباط إلى أرض الوطن، يتحرك الرجل بقوة على مستوى مدينة فاس من أجل تقوية صفوف حزب الاستقلال، استعدادا لمحطة 2021 الانتخابية. شباط الذي ربط غيابه بأسباب صحية، يسعى اليوم إلى العودة بقوة إلى الساحة السياسية، خاصة على المستوى المحلي.

مصادر من داخل حزب الاستقلال قالت إن الرجل يراهن على استعادة رئاسة مدينة فاس أكثر من اهتمامه بالمقعد البرلماني. ولذلك، فإن حميد شباط يحاول هذه الأيام أن يستعيد موقعه في عاصمة المملكة، استعدادا للإطاحة بالإسلامي ادريس الأزمي الإدريسي، مستغلا في ذلك الحصيلة المتواضعة للرجل في العاصمة العلمية للمملكة.

ويعول شباط على شعبيته في مدينة فاس، رغم غيابه الطويل عن المدينة، فضلا عن الأخطاء التي راكمها حزب العدالة والتنمية في هذه المدينة، في ظل استفحال ظاهرة البطالة وغياب استثمارات مهمة على مستوى البنيات التحتية. وأكدت مصادر استقلالية أن قرار الترشح لم يحسم بعد، لكن تحركات الرجل في هذه المدينة تؤكد أنها سيعود للمنافسة الانتخابية.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق