حسن أبو أيوب يقترب من الأمانة العامة لحزب الحركة الشعبیة

1 مارس 2021
حسن أبو أيوب يقترب من الأمانة العامة لحزب الحركة الشعبیة

المعركة

أفادت مصادر حركية أن الوزير السابق والسفير حسن أبو أيوب أصبح أحد أكبر المرشحين لتولي الأمانة العامة لحزب الحركة الشعبية خلال المؤتمر المقبل.

وأضافت المصادر ذاتها، أن حسن أبو أيوب المتواجد حاليا بأرض الوطن كثف من لقاءاته مع العديد من الوجوه الحركية البارزة في الساحة السياسية والغاضبة كذلك، وذلك في محاولة لجمع شمل الحركيين على اعتبار الرجل يحظى باحترام كبير وسط الحركيين.

كما أكدت المصادر  أن العنصر الأمين العام لحزب الزايغ كثف من لقاءاته مع حسن أبو أيوب وصلت إلى حد التنسيق والتشاور في كل صغيرة وكبيرة، توحي بأن حسن أبو أيوب أصبح من أصحاب القرار داخل الحركة الشعبية.

وعزا قيادي حركي عودة حسن أبو أيوب لعائلته الحركية بعدم وجود شخصية داخل الحزب قد تحضى بالإجماع، وعلق القيادي على أن “حسن أبو أيوب لم يغادر الحزب حتى نقول أنه عاد، والمؤتمر سيد نفسه، والحركة الشعبية قطعت مع زمن التصفيق حيث هناك صندوق فليتنافس المتنافسون”، وهي إشارة واضحة من القيادي الحركي الذي رفض ذكر إسمه إلى وجود أكثر من إسم قد ينافس أبو أيوب عن الظفر بالأمانة العامة لحزب الحركة الشعبية.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق