تسريبات من داخل اجتماع للأمانة العامة تضع قيادات “البيجيدي” على فوهة بركان

10 مارس 2021
تسريبات من داخل اجتماع للأمانة العامة تضع قيادات “البيجيدي” على فوهة بركان

المعركة

يعيش حزب العدالة والتنمية حالة ارتباك كبيرة، وصلت أصداؤها إلى داخل الأمانة العامة، بسبب تسريب تصريحات منسوبة للأمين العام سعد الدين العثماني، في إحدى اجتماعات قيادة الحزب، والذي تم فيه تدارس موضوع تقنين القنب الهندي.

التصريح المنسوب للعثماني يقول بأن حديث النشاطات المعروفات على مواقع التواصل الاجتماعي عن موضوع القنب الهندي، معناه أن الدولة قد حسمت أمرها. هذا التسريب أثار غضب العثماني، الذي سارع نائبه سليمان العمراني إلى إصدار نفي بذلك.

وأكد العمراني أن هذا الادعاء “فضلا عن كونه غير صحيح مطلقا فهو منكر ومدان ولا يتصور أن يصدر هذا الكلام عن رئيس الحكومة الذي هو الرجل الثاني في هرم الدولة”.

وأضاف العمراني أن الأمين العام رئيس الحكومة أخبر أعضاء الأمانة العامة في اجتماعها المنعقد الثلاثاء 16 فبراير بمشروع القانون المتعلق بتقنين الاستعمالات الطبية والصناعية للقنب الهندي، بعيد انعقاد لجنة وزارية لمدارسة مسودة مشروع القانون المعني، وفي هذا اللقاء قررت الأمانة العامة تنظيم لقاء للتفكير بتأطير خبراء ومختصين في المجال وبمشاركة أعضاء فريقي الحزب في لجنتي الداخلية بالبرلمان يوم الأحد 21 فبراير، وقد انعقد اللقاء بالمقر المركزي وشارك فيه أعضاء الأمانة العامة عن بعد.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق