عاجل… غليان في برلمان “البيجيدي” بعد تسريب يتيم لتسجيل صوتي لبنكيران حول “الكيف”

21 مارس 2021
عاجل… غليان في برلمان “البيجيدي” بعد تسريب يتيم لتسجيل صوتي لبنكيران حول “الكيف”

المعركة/الرباط 

يعيش المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية على وقع غليان كبير، بسبب تسريب تسجيل صوتي لزعيمه السابق عبد الإله بنكيران، يتحدث فيه عن موضوع القنب الهندي، من طرف محمد يتيم داخل إحدى المجموعات على تطبيق “واتساب”، وهي المجموعة الخاصة بقيادات في الحزب الإسلامي.

وسارع محمد يتيم إلى محاولة تطويق تداعيات هذه الفضيحة التي أكدت مصادر عليمة لجريدة المعركة أنها أثارت غضب بنكيران. واعتبر يتيم في توضيح له أن “ما تم الحديث عنه من تسريب لحديث الأستاذ عبد الإله بن كيران خلال زيارة لجنة من المجلس الوطني كنت عضوا فيها لا أساس له من الصحة، وأن الأمر يتعلق بتسجيل تم بطريقة غير مقصودة في مجموعة من مجموعات الواتس آب”.

وأضاف: “لقد اتصلت بالأخ عبد الاله بن كيران وشرحت له ما وقع، وانتهى الأمر، وعلاقتي معه أكبر وأوثق من هذا. ويعلم الجميع أن مثل هذا التصرف ليس من أخلاقي ولا من شيمي”.

وأثار تسريب يتيم لتسجيل بنكيران، والذي تم تداوله على نطاق واسع بين قواعد الحزب، -أثار- امتعاضا داخل الحزب حيث اعتبر بعض القادة تصرف يتيم بالتصرف الصبياني والذي يجرده من كل ثقة في المستقبل بين مناضلي البيحيدي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق