الحركة الشعبية تفقد ثلاثة برلمانيين

31 مارس 2021
الحركة الشعبية تفقد ثلاثة برلمانيين

المعركة

أصبح من المؤكد مغادرة ثلاثة برلمانيين للحركة الشعبية في إطار “الميركاتو” الإنتخابي الذي انطلق مبكرا استعدادا للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

وأكدت مصادر جريدة “المعركة ” أن الأمر يتعلق بكل من يوسف أيت إشو عضو المكتب السياسي لحزب الزايغ، والبرلماني عن إقليم خنيفرة الذي اشتهر بصراعه الأخير مع حليمة العسالي القيادية في نفس الحزب مما تسبب في إعلانه مغادرة سفينة الحركة الشعبية في اتجاه جرار البام معللا ذلك بعدم وقوف القيادة الحالية بجانبه في مواجهة الدعوى المرفوعة ضده من قبل المعارضة في مجلس أيت إسحاق بإقليم خنيفرة الذي يترأسه أيت إسو.

وأضاف المصدر ذاته أن البرلماني السيمو عن إقليم العرائش وصهره عبد الكريم الأحمدي البرلماني عن لائحة الشباب لم تعد تفصلهما عن الالتحاق بحزب التجمع الوطني للأحرار سوى مسألة الإعلان الرسمي.

وشدد المصدر على أن قيادة الحزب تجد صعوبة كبيرة في تحصين برلمانييها من الإغراءات التي تقدمها لهم باقي الأحزاب، فيما استطاعت استقطاب وجوه جديدة ربما ستكون لها الكلمة في الانتخابات المقبلة.

 

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق