رسميا..”البيجيدي” يطالب المالكي برأي المجلس الاقتصادي حول قانون “الكيف”

16 أبريل 2021
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2014-06-29 15:01:04Z | | æ

المعركة/الرباط

وجه فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، بشكل رسمي، طلبا لرئيس المجلس، وذلك من أجل استشارة المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي بشأن مشروع قانون رقم 13.21 المتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي، الذي أحالته الحكومة مؤخرا على مجلس النواب، والآثار الاقتصادية والاجتماعية والبيئية لهذا المشروع.

خطوة تأتي من أجل إبطاء عملية مناقشة والمصادقة على مشروع القانون الذي يحظى بدعم مجتمعي واسع، خاصة أن الهدف منه مؤطر بشكل دقيق وصارم، ولا يتجاوز حدود الاستعمالات في المجال الطبي، وهو توجه ذهبت إليه عدد كبير من الدول المتقدمة منذ سنوات عدة.

واستند الفريق في طلبه، الى مقتضيات الفصل 152 من الدستور، ومقتضيات القانون التنظيمي رقم 12.128 المتعلق بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي ولا سيما مادتيه2و3، وكذا مقتضيات الباب الرابع من الجزء الثامن من النظام الداخلي لمجلس لنواب، المنظم لعلاقة المجلس، بالمجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

    نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

    موافق